Skip to main content

 

أنت أيضًا تستطيع دعم نشر السلام العالمي من خلال المشاركة في فعالية شارك.
ارفع صورتك، وتحول إلى نقطة سلام مضيئة في العالم.

شارك

 

"سلامٌ في داخلي،
سلامٌ في داخلك،
سلامٌ في العالم.
سلامٌ مني،
سلامٌ منك،
سلامٌ للعالم."

ديفيد ويرد

رحلة عالمية من أجل السلام

100 إنسان، 100 بلد، عامان

العالم بأسره يتحدث عن السلام، ويتوق للسلام، ويحلم بالسلام – ومع ذلك تنشب المزيد من الحروب على الأرض أكثر من أي وقتٍ مضى. فلا يكفي أن نأمل في إفشاء السلام أو أن ننتظره؛ لأن السلام يبدأ داخل كل إنسان: السلام يبدأ في داخلي، السلام يبدأ في داخلك. وخلق السلام في النفس عملية حيوية. ويجب عليَّ أن أكتشف سَخطي بنفسي، وأحوله بالمسامحة إلى سلام. والسلام الداخلي يقود إلى السلام الخارجي والأفكار المسالمة والمشاعر المحبة للسلام والتصرفات السلمية. وإذا انتشر السلام الخارجي، يكون بوسعنا صنع السلام العالمي.

يقود ديفيد ويرد، صاحب رؤية السلام العالمي، واضع فلسفة الوعي التنويري، صاحب مبادرة رحلة WORLD TOUR for PEACE (الجولة العالمية من أجل السلام). وهناك 100 شخص حققوا السلام في داخلهم، سوف يلبون نداءهم الداخلي، ويتواجدون في قلب الحدث، ويضعون أنفسهم في خدمة الإنسانية، وينشرون من خلال تلك الرحلة رسالة السلام في جميع أنحاء العالم. وفي غضون عامين، سوف نسافر إلى 100 دولة من دول العالم، موزعة على القارات جميعها؛ لتنظيم 100 مؤتمر سلام. مسار الرحلة

إذا أثارت الرؤية إعجابك، وتريد أن تستفسر منا، أو أن تدعمنا، أو أن تلتقي بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا. نتطلع لرؤيتك! كن داعمًا 

المزيد حول رؤيتنا

ما الهدف من رحلة World Tour for Peace (الجولة العالمية من أجل السلام)؟

رؤية السلام العالمي

الرؤى تبقى رؤى، إذا لم تشاركها مع الآخرين، وإذا لم تحققها. ولبث الروح فيها، من المهم جذب الانتباه لها. وتوجد طرق مختلفة لفعل ذلك.

لقد اخترنا طريق اللقاءات المباشرة، الذي من خلاله يمكننا الوصول إلى عدد كبير من الناس بجميع أنحاء العالم في إطار رحلة WORLD TOUR for PEACE (الجولة العالمية من أجل السلام).

ونظرًا لإعجابنا واحترامنا وتقديرنا للأديان والثقافات الأخرى وكذلك لتنوع الوجود الإنساني، فإننا نرسل إشارة واضحة للسلام في 100 دولة في القارات كلها من خلال 100 مؤتمر سلام. وتتيح لنا الأنشطة المختلفة التي نقوم بها مع السكان المحليين، أن نواجه ونجرب معًا تنوع الحياة الإنسانية. ونحن ندرك أننا جميعًا عائلة عالمية كبيرة، وصنع السلام هو مهمتنا.

سوف نحمل شعلة السلام المنيرة، ونجوب بها العالم.

من خلال شبكتنا العالمية وأحدث التقارير من مختلف وسائل الإعلام، سوف نرى كيف توحدنا أنشطة السلام في العالم بأسره؛ لنصبح قوة سلام عظمى. وسوف يدرك الناس بجميع أنحاء العالم، أن كل شخص يستطيع أن يقدم شيئًا فعالاً، وأن الحياة تشجع الجميع على المشاركة الشخصية الفعالة في إحلال السلام في العالم.

المزيد عن الرؤية

أمنيات

من أجل العالم

الناس ومخلوقات هذه الأرض جميعهم يرغبون في السلام من أعماق قلوبهم؛ لأن السلام هو الوضع الطبيعي والأصلي لكل شيء ولكل شخص. ونريد تحريك رغبات السلام والمحبة والحرية والصدق والوحدة بين الناس في جميع أنحاء العالم، وأن نعزز الوعي بالسلام، وأن نوحد الناس في اللقاءات، ونشجعهم وندعمهم في درب السلام الخاص بهم.

ديفيد ويرد - صاحب المبادرة

صاحب الرؤية وفيلسوف الشفاء

ديفيد ويرد فيلسوف ومداوٍ. وفي عام 1974 وضع فلسفة الوعي التنويري. وتجيب فلسفة الوعي التنويري عن الأسئلة الجوهرية المتعلقة بالبشرية – حول منبتها واتصالها بالكون والخليقة جمعاء. وتصل إلى الناس بواعث جديدة كليًا، في سياقات لم تكن مألوفة في السابق، وتسهم في زيادة وعيهم.

وبوصفه صاحب رؤية، يشارك ديفيد ويرد رؤية السلام العالمي مع الناس. ويصف دروب السلام العالمي من خلال فلسفة الوعي التنويري. ومن خلال رحلة WORLD TOUR for PEACE (الجولة العالمية من أجل السلام)، أطلق حركة عالمية مهمة؛ لنشر رؤية السلام العالمي في العالم بفاعلية، ولمس قلوب الناس بها في العالم بأسره، وإظهار الطريق السلمي لهم، ودعمهم في تحمل مسؤوليتهم.

المزيد حول ديفيد ويرد

من نحن

مجتمع واعٍ تنويري

نحن حركة فلسفية نشأت في ألمانيا، ومقرها دوسلدورف.
نحن مقتنعون بأن السلام العالمي ممكن.
نحن رُسل سلام، وبشر يسيرون في درب معرفة الذات، ونوابغ.
نحن سنسافر إلى 100 بلد حول العام؛ لنتواصل مع الأشخاص الذين يتوقون إلى تحقيق السلام للكائنات الحية جميعها، ولإحلال السلام.
نحن سنُهدي العالم عامين، ننشر فيهما رسالتنا من أجل السلام بجميع أنحاء العالم.
نحن سنتحدث مع الناس عن السلام وعن إيجاد حلول لتحقيقه. ولعمل ذلك، سننظم 100 مؤتمر سلام بجميع أنحاء العالم.
نحن سنتأمل ونرقص ونغني معًا؛ لنشر الوعي والطاقة من أجل السلام في أرجاء العالم كافة.
نحن سنلاقي ونداوي أمنا الأرض، والحيوانات، والنباتات.
نحن أنشأنا منظمة مركزية غير ربحية للتخطيط لرحلة السلام وتنفيذها وتطويرها، وكذلك توفير الرعاية والمساندة المستديمة والدعم المستديم لمشروعات السلام التي تنشأ في البلدان جميعها: جمعية ‏Vision Peace Foundation Germany (فيچن بيس فاونديشن جيرماني ج.م) www.visionpeacefoundation.org‏
سنبدأ رحلتنا العالمية عام 2020.

آراء عنَّا

دعم

عملنا من أجل السلام

نتطلع إلى تلقي الدعم والمساهمات؛ لتنفيذ هذه الرؤية العالمية العظيمة. فنحن نبني مجتمعًا من الرواد وأصحاب الرؤى والرعاة والمانحين والمتبرعين والممولين. والجميع مترابطون في دعمهم لهذه الرؤية، على المستوى الروحاني والمادي.

شركاء الاتصال المعنيين بتلقي جميع أشكال وإمكانات الدعم والمساهمات هم بيآته كنوب وميشتلد أسمان من الفريق الأساسي لمجموعة التنظيم. حيث تساعدان مع فريقهما جميع الناس والمنظمات، ممن يودون أن يصبحوا داعمين ومساهمين.

كن داعمًا

شارك!

فعالية - شارك!

بوسع أي إنسان في العالم أن يدعم نشر السلام من خلال فعالية شارك هذه. ارفع صورتك، وتحول إلى نقطة سلام مضيئة في العالم.

شارك

مدونة - السلام

لمحات عن عملنا من أجل السلام

في منشورات مدونتنا، نعرض تقارير عن أنشطتنا المتنوعة من أجل السلام، التي كنا نقوم بها لسنوات في إطار رحلاتنا المختلفة.

Impressions on a morning healing trip

The sun hasn't risen yet. We are getting ready for the early healing journey.

Meeting and connecting with the Akamba people

Light Awareness unites all people in the world. Thus, we meet the tribes living in a country on our voyages to sing, meditate and dance together with them.